قواعد خاصة للروليت

اعتمادًا على نوع لعبة الروليت (الأمريكية أو الأوروبية أو الفرنسية) وحيث تلعب ، قد تواجه عدة قواعد محددة. إنها اختيارية وتستخدم بشكل أساسي في ألعاب الروليت الأوروبية أو الفرنسية حيث تتاح للاعبين الفرصة لتقليل الميزة المنزلية إلى نسب شبيهة بالباكارات أو حتى لعبة البلاك جاك. تنطبق هذه الميزة المنزلية المخفضة فقط على أنواع معينة من الرهانات ، كما هو موضح أدناه.

يقسم

بشكل عام ، يفضل المراهنون قاعدة لا بارتاج في الروليت الفرنسية ، حيث إنها تقلل من ميزة المنزل للرهانات على رهانات مالية مباشرة إلى 1.35٪. المصطلح فرنسي ويمكن ترجمته كـ “مشاركة” أو “مشاركة”. ينص على أن اللاعب يفقد نصف عروضه فقط إذا انخفضت الكرة إلى الصفر. تنطبق هذه القاعدة على الرهانات البعيدة مثل الأحمر / الأسود ، وحتى / الغريب والأعلى / الأسفل.

في السجن

في بعض الكازينوهات حيث يتم تقديم لعبة الروليت الأوروبية / الفرنسية ، يمكن للاعبين الاستفادة من قاعدة اختيارية أخرى. يطلق عليه في السجن أو “في السجن” باللغة الفرنسية وهو البديل من لا بارتاج. على غرار الرهان المستقيم (أحمر / أسود ، أعلى / أسفل ، زوجي / فردي) والصفر لديك خياران. يمكنك استعادة نصف رهانك وتفقد النصف الآخر ، تمامًا مثل المشاركة. بدلاً من ذلك ، يمكنك تركه للجولة التالية. إذا فاز في الجولة التالية ، فستتلقى الرهان الأول. ومع ذلك ، تفقد الرهان بأكمله إذا فشلت.

بالطبع ، هناك خيار ثالث – أن يتم رفع الصفر للمرة الثانية. في هذه الحالة ، يمكن افتراض أن الرهان يفوز أو يخسر أو يعود إلى السجن أو يفرج عنه ، وهذا يتوقف على الكازينو الذي تلعبه أو في أي لعبة تلعبها على الإنترنت. كما هو متوقع ، تقلصت ميزة المنزل إلى النصف في الاحتمالات التي تراهن على حوالي 1.35٪. إذا تم الوصول إلى جيب الصفر عند وضع رهان داخلي (رهان فردي ، رهان مجزأ ، إلخ.) ، لم تعد قواعد المشاركة والسجن مطبقة وفقدت الرهان.

الدائرة

اتصل بالروليت تقدم بعض ألعاب الروليت ، الأوروبية والفرنسية عادة ، “رهانات الورك” و “الرهانات المسماة”. في الكازينوهات الأرضية ، يتم الإعلان عن الرهانات من قبل اللاعب ، ولكن لا يتم وضع رقائق على الطاولة لتغطية تكاليف المراهنة. على سبيل المثال ، على الرغم من أن هذه الرهانات تعتبر ألعابًا نقدية في المملكة المتحدة ومحظورة ، إلا أنها متوفرة كرهانات خاصة في العديد من ألعاب الروليت الافتراضية. إذا أردنا أن نكون محددين ، يجب أن نذكر أيضًا نوع الرهان الآخر ، الرهانات المعلنة. إنها تشبه إلى حد كبير ما يسمى الرهانات ، لكن اللاعب يضع الرقائق على الطاولة قبل أن تتوقف العجلة عن الدوران.

إذا كانت لعبةکازینو روليت بها أحد هذه الأنواع من الرهانات ، فإنها تتضمن أيضًا جدولًا ثانيًا يسمى حلبة السباق بسبب شكلها مثل الملعب. هذا لا يغير قواعد لعبة الروليت ، لكنه يضيف فقط طريقة أبسط للاعبين لوضع رهانات خاصة أو معلن أو يسمى. على الرغم من أن مسارات السباق يمكن أن تختلف ، فهناك عادة أنواع مختلفة من المراهنة: الجيران ، الرهان الصفري ، لعبة الصفر ، ثلثي الأسطوانات ، الأيتام والجيران. يشار إليها أحيانًا بالرهانات الفرنسية بسبب أسمائها الفرنسية ، ولكنها متوفرة في الكازينوهات في جميع أنحاء العالم.

تتيح الرهانات الخاصة للاعبين الرهان على مجموعات مختلفة أو صفوف من الأرقام وفقًا لطريقة وجودهم على عجلة الروليت. يغطي كل رهان جزءًا من العجلة وقد لا يكون متاحًا في الكازينو الذي تلعبه. في حالات أخرى ، يتم اقتراح أشكال مختلفة من الرهانات الخاصة الكلاسيكية.