كيف تلعب الرهانات مكافأة على لعبة ورق

في الوقت الحاضر ، لا توجد لعبة لعبة ورق حيث لا يوجد رهان أو رهان إضافي أو رهان تقدمي. وذلك لأن اللاعبين يتقنون لعبة البلاك جاك القياسية بشكل جيد للغاية وميزة المنزل منخفضة للغاية. هذه ليست دائما القصة مع الرهانات الجانبية!

تم تصميم رهانات مكافأة العوامة لتكون سهلة الفهم واللعب. أنت جزء من رهان لعبة ورق القياسي ويجب إكماله قبل استلام أول بطاقتين. عندما تجد كرسيًا مريحًا وموزعًا ودودًا ، فابحث عن الحد الأدنى والأقصى لإشارة الطاولة والجلوس عندما يتناسب حجم الرهان مع رصيدك.

تريد أن تكون قادرًا على الجلوس والاسترخاء والمرح ، لذلك من الحكمة دائمًا أن تبدأ بجدول يوفر حدًا مريحًا لإيرادات الألعاب. الحد الأدنى للرهان هو 5 دولارات مثالي لك. من المحتمل أن يكون حد الجدول البالغ 25 دولارًا أعلى من اللازم للبدء.

أنواع المكافآت الرهان العوامة

يقوم الوكيل بإجراء تغيير على الرقائق لاسترداد النقود الخاصة بك ويساعدك في الحصول على الحد الأدنى والحد الأقصى للمكافآت معظم ، ومع ذلك ، يمكن شراؤها عن 1 دولار. الرهانات الإضافية هي نفس لعبة البلاك جاك العادية وتسمى أحيانًا “الرهانات الثانية”. هذه رهانات اختيارية بأسماء تجارية مثل لعبة رويال ماتش و بروجرسيف بلاك جاك و لاكي ليديز. لتشغيل الرهان الإضافي ، ضع حدًا أدنى للأجور قدره 1 دولار في الهامش المجاور لرهان لعبة ورق المعتادة. يتم دفع الرهان الإضافي بغض النظر عما إذا كنت تربح رهانك العادي أم لا.

كل مكافأة عرضت لديها جدول دفع تعويضات على طاولة البلاك جاك. إذا كنت لا ترى أيًا ، فاطلب من الوكيل الرهانات الإضافية. ستتلقى بعد ذلك شرحًا أو كتيبًا مع جميع القواعد والمكاسب.

الرهانات الإضافية هي تغيير ممتع وتضيف المزيد من الإثارة إلى لعبة البلاك جاك. نظرًا لأن الرهانات المكافأة عادة ما تقدم للكازينو احتمالات أعلى بكثير لكل دولار من رهان البلاك جاك العادي ، يُنصح اللاعبون بمكافآت قليلة.

تأتي معظم الرهانات الإضافية للكازينو بعدة أشكال وتعتمد ميزة الكازينو أيضًا على عدد الألعاب المستخدمة. تتوفر بعض الرهانات فقط في كازينو واحد والبعض الآخر في العديد من الكازينوهات حيث يتم رعايتها من قبل شركات مثل خلط ورق اللعب ماستر و ميكون الألعاب.

تكلفة الرهانات المكافأة

لفهم كيفية عمل الكازينو ، ضع في اعتبارك أن لاعب لعبة البلاك جاك العادي لديه عيب يبلغ حوالي 2.5 ٪ على المنزل. على المدى الطويل ، يفقد اللاعب حوالي 2.5 سنت مقابل كل دولار ينفق.