4 أسرار آلة القمار أن الكازينوهات لا تريد منك أن تعرف

يوجد في الكازينوهات ماكينات سلوت أكثر من كل الألعاب الأخرى مجتمعة. ولكن على عكس العديد من ألعاب الكازينو ، لا تزال ماكينات القمار تحتوي على أسرار.

فيما يلي قائمة بأسرار ماكينات القمار التي لا تريد أن تعرفها الكازينوهات:

1. موضع الفتحة ليس عشوائيًا

على الرغم من أن الكازينوهات تريد منك أن تصدق أن كل شيء على الأرض يتم وضعه بطريقة عشوائية تمامًا لتسهيل الوصول والجمال ، فإن هذا بالتأكيد ليس هو الحال.

يتم تحليل كل قدم مربع من الكازينو وقياسها والإبلاغ عنها بواسطة خدمة ألعاب الكازينو. تتم مراقبة أنماط المرور وتعيين مناطق معينة من الكازينو قيمة لتحديد آلات أو ألعاب القمار التي سيتم وضعها في تلك المنطقة.

عادة ، يتم وضع منافذ الأكثر ربحية في فتحات الأكثر شعبية في الكازينو. بالإضافة إلى ذلك ، تعد هذه المناطق من أكثر ماكينات القمار شهرة لاستقطاب لاعبي الكازينو.

أنت تعرف الآن أن الفتحات الأكثر وضوحًا والأكثر وضوحًا هي التي تحقق أكبر قدر من المال للكازينو ، مما يعني أنها الأكثر ضررًا للاعب. في المرة القادمة ، انتقل إلى الجزء الخلفي من الكازينو للعب ماكينات القمار للحصول على قيمة أفضل.

2. بعض ماكينات القمار تدفع أكثر من غيرها

جميع ماكينات القمار ليست متساوية ، مما يعني أنها لا تدفع جميعها نفس السعر.

بشكل عام ، تدفع فتحات الفيديو أقل من ماكينات القمار التقليدية. وذلك لأن ماكينات القمار أرخص في التشغيل والصيانة وليست جذابة للاعب مثل فتحة الفيديو.

أصبحت فتحات الفيديو الآن باهظة وتحتوي على سمات ثقافة البوب ​​التي تجذب المزيد من اللاعبين. لهذا السبب ، يمكن للكازينوهات تقليل معدل الدفع.

نظرًا لأن ماكينات القمار التقليدية لم تعد شائعة وجذابة ، تحسب الكازينوهات معدل إعادة التوزيع لجذب المزيد من اللاعبين وتبقيك أطول على آلة القمار. أقترح أن تبحث في الإنترنت عن معدلات إعادة التوزيع لأجهزة القمار ، حيث أن هذه المعلومات منتشرة بشكل خاص في مواقع الألعاب الشائعة.

3. نادي ماكينات القمار غير موجود لمكافأتك

هذا هو واحد من أكبر عيوب صناعة اللعبة. هل تعرف كيف تباهى الكازينوهات حول رد شيء للاعب ومكافأتهم على لعبتهم؟ انها كذبة.

حسنًا ، أنا لا أقول أنه إذا كنت جزءًا من الكازينو أو نادي اللاعبين ، فلن تحصل على أرصدة مجانية للعبة ، أو الوصول إلى العروض الترويجية ، أو غيرها من المكافآت ، ولكن هذا ليس هو سبب وجودها. الأمر متروك لك لتزويد خدمات تسويق الكازينو ببيانات المشغل حتى يتمكنوا من جذبك والاحتفاظ بك كعميل.

نعم ، هذا صحيح ، كل الأموال والمكافآت المجانية التي تتلقاها من الكازينو تأتي من قسم التسويق. تقوم بتحليل لعبتك ، تحركاتك ، أمثالك ، كرهك ، وأنماط المراهنة لديك لإيجاد أفضل طريقة لبيعها حتى تتمكن من العودة.

سلوت ماشين كلوب هو أداة تسويق قوية. في حين أنه من الجيد دائمًا الاشتراك في كل لعبة واستخدام بطاقتك ، لا تنخدع بالقيام بكل شيء لمكافأتك.

4. لا يمكنك الفوز على ماكينات القمار الطويلة

يفوز الناس ماكينات القمار في كل وقت. لديهم انتصارات كبيرة وانتصارات صغيرة. المشكلة هي أنه من المستحيل الحصول على فترة زمنية طويلة بما فيه الكفاية.

يتم إنشاء ماكينات القمار وبرمجتها لدفع نسبة مئوية فقط من الأموال التي دفعها اللاعبون لهم. يتراوح هذا عادةً بين 70 و 90٪ ، ولكنه قد يكون أسوأ أو أفضل كثيرًا ، حسب المكان الذي تلعب فيه.

لن يلعب أي وقت مضى إذا لم تفز من وقت لآخر. لذلك هذا هو أيضا المدمج في الآلات. لا ترغب بعض الكازينوهات في معرفة ذلك ، وفي بعض الولايات الأمريكية ، لا يتعين عليهم حتى إخبارك بالمبلغ الذي يدفعونه. لحسن الحظ ، تتيح العديد من الولايات للاعبين ، وأوصي بشدة باستخدام هذه المعلومات.

على الرغم من أنه من الشائع اليوم أن يعرف اللاعبون أنه من المستحيل الفوز على المدى الطويل ، إلا أن البعض لا يزال غير ذلك ، والذين تبجلهم الكازينوهات.